أهم مجالات العمل على الانترنت - فرسان الترافيك -

728x90 AdSpace

17‏/3‏/2016

أهم مجالات العمل على الانترنت

بعض مجالات العمل من الأنترنت

كيف اربح المال من الانترنت


تمهيد :

في هذه المقالة سأحاول التَّطرق إلى بعض مجالات العمل على الأنترنت بشكل خاطف ومركَّز، دون إطناب ولا حشْوٍ لتتمكن من الذهاب رأسا إلى تلك المجالات وتعمل عليها مباشرة وأيضا ليكون لديك تَصوّر أوّلي عنها ليسهل عليك التفريق بينها واختيار ما يناسبك منها .


لماذا استعملتُ مصطلح "العمل على الأنترنت" :

يجب العدول عن مصطلح '' الربح من الانترنت '' إلى مفهوم "العمل على الأنترنت'' . جملة "الربح من الأنترنت" توحي لقارئها أن ليس هناك مجهود يبدل وكأن المال يتساقط من السماء لوحده، بينما في الحقيقة إن العمل على الأنترنت ليس بالسهولة التي يتصورها البعض فهو يستهلك مالا ووقتا ويتطلب خبرة وذكاءا وتركيزا ذهنيا هذا بالإضافة إلى المشاكل الصحية الجانبية التي يسببها خاصة على الجهاز العصبي والجهاز العظمي  ...


لكن المشكل الذي يعيق المرء حينما يريد استبدال لفظ الربح إلى لفظ العمل ،أنه يجد الكلمة الدلالية الرائجة و"النيش" الفعال هو "الربح من الانترنت" وليس "العمل على الانترنت" لذلك لا يستطيع مقاومة هذا التيار الجارف فيسير معه هو أيضا .


بعض مجالات العمل على الأنترنت :


  - النقر على الإعلانات PTC pey to click : 



هذا هو المجال الاولي او البدائي الذي يبدأ به كثير من الداخلين الجدد الى عالم العمل على الانترنت، لكن بعد مدة تجد انه مجرد تضييع للوقت والجهد بدون طائل . لذلك ننصحك بالعدول عنه والذهاب الى مجالات اخرى .

  - تبادل الزيارات Traffic Exchange :  


يعتبر هذا المجال من المجالات المهمة فهو قائم على الترافيك او الزيارات والمعلوم ان العمل على الانترنت قائم كله على الترافيك او الزيارات . وهذا المجال قد تستغله ليس فقط لكسب المال ولكن للترويج لروابط الاحالة الخاصة بك او التسويق لمنتجاتك ... وقد تجد بعض الشركات والمواقع قد تخلط بين هذا المجال وغيره .

ومن اهم الشركات حاليا - حين كتابة هذا المقال - :





وهناك مواقع اخرى كثيرة جدا وبرامج لها نفس الدور

  - أدسنس واخواتها او كيفية الربح من مدونتك او موقعك او منتداك Monetize your blog or site or forum :  


هذه من اهم المجالات ايضا وتعتبر من اسهل الطرق للعمل على الانترنت وكسب المال خاصة مع الشركة المعروفة ادسنس او مثيلاتها ومنافساتها في هذا الميدان . فانشاء مدونة على بلوجر ليس بالامر الصعب ومن تم تقدم طلب تحقيق الربح من المدونة وهكذا تحقق ارباح .. راجع مواضيع الربح من ادسنس في نفس هذا الموقع تجد فيه الطرق .

ومن اهم الشركات :

راجع هذا الموضوع




  - مشاركة الارباح Revenue Sharing :  

يعتبر هذا المجال من اهم المجالات لكسب المال حاليا على الانترنت ويعرف اقبالا جماهيريا كبيرا جدا وحقق منه كثير من العاملين الاحرار قفزات مالية مهمة .. هو مجال اعلاني لكنه يمكن اعتباره مجالات استثماريا ايضا .. يمكن استغلاله ليس فقط للاعلان لمشروعاتك وجلب الزبناء ... بل ايضا لاستثمار اموالك .

راجع هذا الموضوع :



   مجال CPA :   

مجال مشهور جدا يمكنك ان تحقق منه قفزات مالية مهمة ويعرف هذا المجال اقبالا مهما جدا ستجد دروسا عنه في هذا الموقع ايضا

لتتعرف على هذا المجال اكثر راجع



من اروع شركات cpa



 - مجال اختصار الروابط  Short links:


مجال اقل قيمة لكنه مفيد خاصة لاصحاب المنتديات الكبيرة التي تحقق منه دخلا مهما . 

للتعرف على المجال اكثر  : 


نكتفي بهذا القدر حاليا ، اكيد ان مجالات العمل على الانترنت اوسع وطرقها كثيرة جدا .. ففي الذهن مجالات عمل اكثر اهمية من هاته لكن لضيق وقتنا نكتفي بهذا حاليا .
>
طباعة الموضوع
أهم مجالات العمل على الانترنت Reviewed by Traffic Warriors on 3/17/2016 Rating: 5 بعض مجالات العمل من الأنترنت كيف اربح المال من الانترنت تمهيد : في هذه المقالة سأحاول التَّطرق إلى بعض مجالات العمل على ا...

ليست هناك تعليقات:


تنبيه : الإساءة ممنوعة في التعليقات