احذر انهم يراقبونك بالكاميرا من جهاز البارابول (جهاز استقبال القنوات الفضائية) - فرسان الترافيك -

728x90 AdSpace

23‏/2‏/2016

احذر انهم يراقبونك بالكاميرا من جهاز البارابول (جهاز استقبال القنوات الفضائية)

احذر انهم يراقبونك بالكاميرا من جهاز البارابول (جهاز استقبال القنوات الفضائية)


شاهد هذا الشريط المرئي أكيد انك بعد مشاهدته ستذهب الى جهاز الاستقبال الخاص بك وتقوم بفكه لترى ان كان يحتوي على كاميرات مراقبة عن بعد







ملاحظة حول الفيديو:

رغيب أمين



السلام عليكم بالنسبة للڤيديو الذي إنتشر حول وجود كميرا وقرص صلب في احد المستقبلات الرقمية . الڤيديو مفبرك والغرض منه إثارة الضجة فقط . وإليكم الملاحظات الاتية والتي تعتبر ملاحظاتي :

اولا بالنسبة لتلك الكميرا فعدستها كبيرة . فلكي تلتقط ڤيديو يجب ان يكون ثقب كبير في الجهاز من الامام لكي يسمح بالتصوير . (السؤال هل هذه العائلة لم تلاحظ ذلك الثقب كون انه سيكون بارز بشكل واضح )

ثانيا بالنسبة للكميرا : تلكم الكميرا لن تعمل إلا على نظام لينكس (رغم ان المصنع يدعم فقط ويندوز ويجب عليك ان تبحث مطولا عن داريڤر لنظام لينكس) كما ان كيرنل هذا الجهاز يجب ان يكون مدمج به درايڤر الكميرا هذا الامر الذي يعد مستحيلا ولن يكون بمقدورة شخص عادي القيام به . وحتى إن امكن فالمشتبهين بهما كانوا مغفلين لان ذلك المستقبل يظهر انه من النوع القديم جدا . كيف عرفت انه قديم ؟ لانه لازال يعمل بمحول بكل بساطة جميع المستقبلات الحالية تعمل بنظام وحدة تغدية وليس بمحول .


ثالثا : كارت الشبكة . المغفلين اللذان قاما بتصوير الڤيديو نسيا انه لاوجود لكرت شبكة في المستقبل كما يظهر في الڤيديو وعليه كيف لهذا الشخص ان يتجسس عليكم عن بعد ؟

اكتفي بهذا ولكم واسع النظر
>
طباعة الموضوع
احذر انهم يراقبونك بالكاميرا من جهاز البارابول (جهاز استقبال القنوات الفضائية) Reviewed by Traffic Warriors on 2/23/2016 Rating: 5 احذر انهم يراقبونك بالكاميرا من جهاز البارابول (جهاز استقبال القنوات الفضائية) شاهد هذا الشريط المرئي أكيد انك بعد مشاهدته ستذهب الى...

ليست هناك تعليقات:


تنبيه : الإساءة ممنوعة في التعليقات