طريقة رائعة ليتم قبولك في شركات CPA ذات عروض Incentive - فرسان الترافيك -

728x90 AdSpace

19‏/1‏/2016

طريقة رائعة ليتم قبولك في شركات CPA ذات عروض Incentive

طريقة رائعة ليتم قبولك في شركات CPA ذات عروض Incentive

طريقة رائعة ليتم قبولك في شركات CPA ذات عروض Incentive


السلام عليكم إخواني.

 الكثير من الاخوان مهتم حاليا بمجال CPA و خصوصا العروض من نوع Incentive. هناك شبكات متخصصة في عروض Incentive لكن يبقى من الصعب على المبتدئ ان يتم قبوله في مثل هذه الشركات و خصوصا الشركات الكبرى المعروفة. عروض Incentive تعتمد بشكل كبير على الناشرين الذين لديهم محتوى قيم و لديهم عدد لا بأس به من الزوار للترويج لعروضهم.

 اليوم إن شاء الله سأريكم طريقة سهلة لكي يتم قبولكم في أي شركة CPA من نوع incentive. للتذكير الشركات من نوع incentive لا علاقة لها بشركات CPA العادية . لمن لا يعرف ما معنى عروض incentive يمكن ان تبحثوا في يوتيوب عن ذلك لتفهموا مبدأها. و إلا سأقوم بفيديو لشرح ذلك إذا كان الجميع مهتما. المهم نأتي إلى طريقة القبول في مثل هذه الشركات. الفكرة إخواني بكل بساطة هي إقناع شركة CPA التي تقدم لها طلب القبول بأن لديك تطبيق موبايل رائع و هو تطبيق من نوع PaidtoTap و هذا النوع من التطبيقات يدفع لك المال مقابل كل عرض CPA قمت بإكماله. ستخبر الشركة انك في طور إنجاز تطبيق من هذا النوع و انه تريد ان يتم قبولك في شركتهم لكي تقوم بإعطاء API الخاص بهم إلى المبرمج ليقوم بزيادته في إعدادات التطبيق و هذا ما يفسر كونك لم تنتهي بعد من التطبيق و لم تقم بطرحه بعد في Playstore. بهذه الطريقة كن على يقين انه سيتم قبولك بنسبة 99،99 في المئة لان الكذبة متقونة و لن يستطيعوا إثبات انك لا تمتلك التطبيق.

 أخي إلياس هل جربت هذه الطريقة؟ الجواب نعم و أؤكد لك انه تم قبولي في كل الشركات التي قدمت عليها بفضل هذه الخدعة و بهذه الطريقة تكون إن شاء الله قد تجاوزت مشكل القبول في شركات CPA من نوع incentive و تبدأ رحلتك في الترويج لعروض CPA.

 بالنسبة لمن لا يتقنون الانجليزية يمكنك نسخ هذا النص و إلصاقه في صفحة طلب التسجيل في شركة CPA و إن شاء الله سيتم قبولك بعد يوم او يومين على الاكثر. سيرسلون لك إيميل و يقولون لك انه تم قبولك بنجاح. إذا استطعت ان تغير شيء ما في هذا النص يكون افضل لانه إذا قام الجميع بنسخ و لصق نفس المحتوى سيتضح انه منقول. المرجو ان تغيروا فيه و لو قليلا :

Hello, i'm an online CPA marketer with almost 3 years of experience doing incentive cpa offers in different niches.
In fact, i'm currently developing a new innovative paid2Tap Android App which will be offering some exciting rewards like paypal cash, Amazon gift cards, xbox live cards, Playstore gift cards and much more...
I didn't finished programming the app yet since i need your network API to integrate it to the app and therefore publish it on the Playstore. 
!Looking to hear from you soon

بالتوفيق أحبتي.
ملحوظة : لا تضيفوا بالتوفيق أحبتي إلى الرسالة هههه بالتوفيق.

إلياس نقيلة

----

إدارة الموقع :

هذه بعض شركات cpa تقبل حتى المبتدئين




>
طباعة الموضوع
طريقة رائعة ليتم قبولك في شركات CPA ذات عروض Incentive Reviewed by Traffic Warriors on 1/19/2016 Rating: 5 طريقة رائعة ليتم قبولك في شركات CPA ذات عروض Incentive طريقة رائعة ليتم قبولك في شركات CPA ذات عروض Incentive السلام عليكم إخواني....

ليست هناك تعليقات:


تنبيه : الإساءة ممنوعة في التعليقات