موقع ترافيك مونسون يقرر انهاء التعامل مع بايبال وانشاء بنك الكتروني خاص به - فرسان الترافيك -

728x90 AdSpace

12‏/1‏/2016

موقع ترافيك مونسون يقرر انهاء التعامل مع بايبال وانشاء بنك الكتروني خاص به

tm world bank



موقع ترافيك مونسون يقرر انهاء التعامل مع بايبال وانشاء بنك الكتروني خاص به


في فيديو جديد من دبي يوضح شارلز صاحب موقع ترافيك مون سون أنه سيوقف التعامل مع بايبال و سيفتح بنك خاص بترافيك مون سون في غضون شهر تقريبا TM World bank  و سيعطي لكل عضو بطاقة ماستر كارد خاصة بالشركة تمكنه من سحب أرباحه من أي صراف آلي في العالم.

 بايبال لم يعد متوفرا على الموقع في السحب، وهو متوفر حاليا في الايداع فقط. و سيتم إيقاف التعامل مع بايبال نهائيا بعد شهر تقريبا. حاليا أصحاب البايبال أصبح بإمكانهم السحب على بايزا في انتظار افتتاح البنك الرسمي لترافيك مون سون.

 من لا يملك حساب في بايزا عليه إنشاء حساب و زيادته في حسابه في ترافيك مون سون ليتمكن من السحب عن طريق بايزا.

 الفيديو من دبي حيث افتتحت الشركة مقرا لها هناك و في الشهر المقبل سيتم افتتاح مقرين جديدين في كل من لاس فيغاس و سالت لايك سيتي. و سيتم بعدها افتتتاح مقرات بجميع أنحاء العالم. إيقاف التعامل مع بايبال جاء كقرار لمنع بايبال من التحكم بالاموال الطائلة للموقع و تفادي العمولات المبالغ فيها التي يأخذها البايبال.

بالاضافة الى أنه حين سيفتح بنك ترافيك مون سون رسميا سيتوجب على كل عضو في الشركة إرسال بعض الوثائق التي تثبت هويته و سيتم الاعلان عن هذه الوثائق فيما بعد. و ذلك لإنهاء مشكل الغش و إنشاء عدة حسابات وهمية التي يستفيد أصحابها من الاحالات الوهمية. بالتوفيق.




ملاحظة : بالنسبة لمن يشكك في مصداقية الموقع هذا فيديو آخر جديد لشارلز يوضح فيه الاموال الضخمة التي يتوفر عليها في بايبال و بايزا و سوليد تراست باي و التي سيتم تحويلها تدريجيا إلى البنك الخاص بالشركة.







إلياس نقيلة

----------------

إدارة الموقع :

طبعا لمن لا يعرف ما هو ترافيك مونسون هو شركة اعلانية عالمية تجمع بين مجال النقر على الاعلانات وتبادل الزيارات وايضا مشاركة الارباح ...

للتسجيل في الموقع

 https://trafficmonsoon.com/?ref=TenWarriors


>
طباعة الموضوع
موقع ترافيك مونسون يقرر انهاء التعامل مع بايبال وانشاء بنك الكتروني خاص به Reviewed by Traffic Warriors on 1/12/2016 Rating: 5 tm world bank موقع ترافيك مونسون يقرر انهاء التعامل مع بايبال وانشاء بنك الكتروني خاص به في فيديو جديد من دبي يوضح شارلز صاحب ...

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف29/2/16 22:57

    من كان مسجل في ترافيك سون بحساب باي بال فقط كيف سيغير بنك السحب الى بايزا ؟؟ ارجو الرد وشكرا

    ردحذف


تنبيه : الإساءة ممنوعة في التعليقات