ذكر وتكتب باسم أنثى !!! هل هو شيء مثمر ؟ - فرسان الترافيك -

728x90 AdSpace

6‏/9‏/2015

ذكر وتكتب باسم أنثى !!! هل هو شيء مثمر ؟

ذكر وتكتب باسم أنثى !!! هل هو شيء مثمر ؟
ذكر وتكتب باسم أنثى !!! هل هو شيء مثمر ؟

الانطلاقة دائما مهمة جدا، في البداية لن تفطن إلى هذا لكن مع مرور الأيام ستقول مع نفسك لو أني فقط اخترت اللوغو الفلاني لو اني فقط اخترت الاسم الفلاني لو اني اخترت العنوان الفلاني للموقع ...

أقول هذا خاصة لبعض المبتدئين الذين يكتبون بأسماء نسوية وهم ذكور بغية جلب الناس، فالعقلية العربية مازالت مهووسة بالجنس والنساء لذلك يقبل كثير من الشباب خاصة على مواقع التواصل على تسمية انفسهم باسماء نسوية فقط ليجلبوا مزيدا من المتابعين.

أقول لهم قد تحققون هذه النتيجة لكن ستفقدون شخصيتكم الاساسية التي ستحتاجونها للتعامل في مجالات العمل على الانترنت لاحقا . اسمك النسوي سيجعلني دائما متحفظا منك من التعامل معك ماليا من الدخول الى روابط احالتك من متابعة ما تنشره ... ستبقى عندي شخصا محتالا وعند غيري ايضا.

هل بهذا الاسم المزيف ستكتب مقالاتك ؟ هل بهذا الاسم المزيف ستروج لمنتجاتك ؟ هل بهذا الاسم المزيف ستنشر فيديوهاتك ؟

أعد التفكير مليا فيما تفعله فالوقت يمر بسرعة ..

لهذا قلت لك يجب ان تكون الانطلاقة مدروسة جيدا لأنك حينما تنطلق ستجد نفسك في دوامة وسيرورة لا تتوقف فإما ان تبصم باسمك الحقيقي الذي سيضل موجودا او باسمك المزيف الذي سيهمش قريبا ولن تستطيع تغييره بسهولة .
>
طباعة الموضوع
ذكر وتكتب باسم أنثى !!! هل هو شيء مثمر ؟ Reviewed by Traffic Warriors on 9/06/2015 Rating: 5 ذكر وتكتب باسم أنثى !!! هل هو شيء مثمر ؟ ذكر وتكتب باسم أنثى !!! هل هو شيء مثمر ؟ الانطلاقة دائما مهمة جدا، في البداية لن تفطن إلى هذا ...

ليست هناك تعليقات:


تنبيه : الإساءة ممنوعة في التعليقات